......موسيقى البحر ......
يابحر اخاطبك مع نفسي وقلبي
فهل تسمع من جواب اوخبري
انا احبك بعدد ذراتك يابحري
واعلم انت مخلوق من ربي
ولكن قلبك يحمل كثير مني
هيجان وسكون وامواج حبي
في بطنك مخلوقات لربي
ولونك مثل عيونها الازرقي
متعلق بحبها بحجمك يابحري
تهيج وتركد وتثور مثالها ياقلبي
لكنك لك حنان وعطفك يغني
مخلوقات ربي وقلبها وقلبي
يرن اجراص العشاق ويخبر بحبي
يابحر اغوص في اعماقك لاتغرقني
واغوص بعماقها اغرق حزني والمي
والعيون ودموعي تظهر على وجهي
لكن يابحر ان دموعك لاتغرقني
يازهره البحر ونجمه البحري
هل اختبات حبيتي في اعماقكي
كنها دره وكنوز البحري في قلبي
هي حوريتي جميله مثل البدري
صباحها مثل صباح الشمسي
طيور النورس تحوم حولكي
تحيط بها كل الكواكبي لي
وحدي تراني كنها تعرفني
من جميع النجومي والقمري
يابحر الغرام اتعبتني حبك لي
واغرقني عطفك من غير طالبي
اوصيك ان سبحت معك حبيبتي
اغمض عينيك وجمع احساك وتركني
استمتع بريتكي يا حبي وعشقي
لاتهيج ولاتغضب مني في جرحي
وقلبي قرش قرصني من قلبي
يقتلني من شده الغيره والحيرتي
اخبرتيني هو عمي زال هامي
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق